أم عصام تشن هجومًا لاذعًا على باب الحارة

منوعات-مصدر الإخبارية

شنت الفنانة السورية صباح الجزائري والتي كانت تقوم بدور أم عصام في مسلسل باب الحارة بأجزائه السابقة، هجوم لاذعا على الموسم الرمضاني الجديد من المسلسل.

وأكدت صباح الجزائري ” أم عصام” أن باب الحارة الحالي لا يشبه العمل الأصلي الذي كانت مثلت فيه بشخصيات رئيسية.

وردا على سؤال إن كانت تتابع مسلسل باب الحارة قالت: “أكيد ما بتابعه.. وأكيد ما بيشبه باب الحارة هذا عمل مختلف سموه باب الحارة”. وفق موقع (نورت).

وذكرت أم عصام سابقا أنها شاركت في تسع أجزاء من مسلسل باب الحارة مع المخرج بسام الملا والذي وصفته بأنه صاحب المشروع والفكرة والنجاحات، متهمة القائمين على الموسم الجديد بأنهم يستثمرون نجاح الأجزاء السابقة.

ويقوم ببطولة الموسم الرمضاني الحالي من باب الحارة مجموعة الفنانين السوريين من بينهم: زهير رمضان، عبير شمس الدين، تولين البكري، سلمى المصري وغيرهم.

ويذكر أن مسلسل باب الحارة السوري ينتمي للبيئة الشامية وكان قد حقق الجزء الأول والجزء الثاني منه نجاحا باهرا، إذ شكل العمل ظاهرة فنية، فبعد عرض الجزء الأول منه والذي شارك فيه الفنان بسام كوسا بشخصية الإدعشري”، انتظر الجمهور عاما كاملا بحماسة شديدة لمشاهدة الجزء الثاني.

ونتيجة للضجة الكبيرة التي أحدثها العمل قرر صناعه تقديم المزيد من الأجزاء منه، رافقتهم عدد من الانسحابات ودخول أسماء جديدة واستبدال نجوم بآخرين.

وشارك في بطولة المسلسل على مدار أجزائه السابقة برفقة صباح الجزائري نخبة من النجوم أبرزهم عباس النوري، سامر المصري، تاج حيدر، ميلاد يوسف، وائل شرف، صباح الجزائري، وفاء موصللي، ليليا الأطرش.