الممثلة المصرية شريهان تخطف الأضواء مجددًا بعد غياب 19 عام

منوعات-مصدر الإخبارية

تطل النجمة شريهان ملكة فوازير شهر رمضان على الشاشة التلفزيونية بعد غياب عن الأضواء دام 19 عام.

واستطاعت أن تعيد ذاكرة متابعيها إلى استعراضاتها السابقة، ضمن حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات المصرية، لتتصدر التريند محققة تفعل كبير.

فما الحكاية وراء عودة شريهان؟

تلخص شريهان في استعراضاتها خلال مقاطع الفيديو الإعلانية في شهر رمضان الحالي قصة حياتها، والصعوبات التي مرت فيها، منها تعرضها لحادث أليم، ووفاة والدها، ومسيرتها الفنية.

ورغم أن إعلانات شريهان لازالت في بداية رمضان إلا أنها تجاوزت الـ 2.3 مليون خلال اليوم الأول من عرضها فقط، في حين تظل بقية الإعلانات تحت حاجز 250 ألف مشاهدة فقط، واقترانه بظهور شريهان بعد غياب جعله حديث مشاهدي التلفزيون والمنصات، وعلى خلاف حضور جائحة كورونا في رمضان الماضي، جاءت بقية الإعلانات هذا الموسم امتدادا لإعلانات المواسم السابقة.

ووجدت إعلاناتها تفاعلا كبيرا من الجمهور هذا ما دفعها لشكره قائلة: “هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟”.

وعبرت عن سعادتها مضيفة “أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبى وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة”.

وختمت شريهان “بعيش بكم ملحمة حب عظيمة أكبر بكتير من قوتي وقدرتي ومقدرتي الإنسانية، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد، حبكم حياة، رمضان كريم”.