استجابة لمصدر لاعب رياضي

بعد مناشدته للنائب محمد دحلان على مصدر اللاعب الحاج أحمد يتمكن من السفر

غزة-مصدر الإخبارية

استجاب النائب محمد دحلان، لمناشدة، سابقة قدمتها مصدر الإخبارية، اللاعب الرياضي محمد الحاج أحمد، لاعب كمال أجسام، لتسهيل سفره، بعد إرجاعه عدة مرات عبر معبر رفح.

واستطاع الاعب محمد الحاج بجهود النائب محمد دحلان مغادرة غزة، عبر معبر رفح اليوم الجمعة؛ للمشاركة في الألعاب الرياضية بالخارج وتمثيل اسم فلسطين.

وقال محمد الحاج أحمد في منشور له عبر صفحته الشخصية في بوك أثناء مغادرته القطاع لمصر

” الحمدلله الذي سهل أمري بهذا اليوم الفضيل، وبعد معاناة كبيرة وظروف صعبة للغاية وسفر 20 ساعة لأسباب وظروف صعبة وبعد رفضي عدة مرات و ارجاعي من المعبر”.

وأضاف “بفضل الله ثم بفضل الأخ القائد/ محمد دحلان (أبو فادي)”، وتابع “خرجت من قطاع غزة بعد تعب وآلام كبيرة والله ولى التوفيق “.  طالبًا الدعاء والتوفيق.

وكان قد سافر اللاعب الرياضي محمد لمصر سابقًا، للحصول على تدريب بشكل كامل، ولكن لأسباب مجهولة تم منعه من العودة لها مرة أخرى، من خلال معبر رفح البري.

وتوجه للكثير من الجهات الخاصة والمؤسسات للتدخل في مساعدته للعودة لمصر لاستكمال التدريب لكنها فشلت في مساعداته، هذا ما دفعه للتوجه للنائب محمد دحلان لرعايته في مسيرته الرياضية، ومساعدته للعودة لمصر؛ لاستكمال التدريبات، وتحقيق طموحه، ليشق مشوار الاحترافية.

وتشكل رياضة كما الأجسام للاعب الرياضي محمد الحاج حلم يسعى الوصول له منذ طفولته، ويطمح ليكون قدوة للشباب الفلسطيني في رياضة كمال الأجسام، وتمثيل فلسطين في المحافل الدولية.

Exit mobile version