طقس فلسطين-تحذيرات الدفاع المدني-درجات الحرارة في الدول العربية-الحرارة بدول آسيا والمحيط الهادي

الأرصاد تحذر من خطر التعرض للشمس إثر ارتفاع كبير في الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة يومي الأحد والاثنين، وخاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وذلك إثر ارتفاع  على درجات الحرارة ستشهده البلاد.

وقالت الأرصاد إنها تتوقع أن يكون الطقس اليوم الجمعة غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية ويصبح الجو حاراً نسبياً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد يكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً إلى صاف ودافئاً في معظم ألمناطق والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد السبت يكون غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية ويبقى الجو حاراً نسبياً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأحد المقبل فتوقعت الأرصاد أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10-12 درجات مئوية ويصبح الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبالنسبة ليوم الإثنين المقبل فبحسب التوقعات يكون غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 13-15 درجات مئوية ويبقى الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Exit mobile version