رجال الأعمال

القطاع الخاص يودع شريكين من أكبر رجال الأعمال في غزة

غزة- مصدر الإخبارية:

نعت أوساط اقتصادية اليوم الخميس وفاة شريكين من أكبر رجال الأعمال، وأعمدة الاقتصاد الوطني في قطاع غزة، إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

وقال علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال” فقدنا رجُلين كانا يُمثلان عنوانا للقطاع الخاص في غزة، فقد ساهما على مدى سنوات طويلة في دعم وتطوير الاقتصاد الوطني من خلال إشرافهم على مشاريع صناعية وتجارية متميزة ساهمت في رفع اسم فلسطين عالياً “.

وأضاف الحايك أن الراحلين “فؤاد هنية” و”حمدي البدري” أنهيا بالأمس رحلة صداقة وشراكة طويلة استمرت لأكثر من أربعين عاماً، بدأت في العام 1979، إذ بدأت في محلٍ صغير بأحد الأسواق الشعبية في مدينة غزة، ليكتب لهما الله عز وجل الوفاة في نفس اليوم؛ ليصبحا شركاء في الدنيا والآخرة “.

وتقدم الحايك، بخالص العزاء من القطاع الخاص، وأسرة الفقيدان في هذا الأليم، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

إلى ذلك، قال رئيس غرفة صناعة، وتجارة غزة وليد الحصري، إن غزة فقدت اثنين من أعز ما لديها من تجار، ورجال أعمال، كتب الله لهما ان يكونا شركاء في الدنيا والآخرة، رحمهما الله وأحسن إليهما وجعل مأواهما الجنة.

وأضاف الحصري ” نُعزي تجار غزة وأهل الفقيدين بهذا المصاب الجلل، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وودع قطاع غزة في أقل من شهرين ستة من كبار تجاره ورجال أعماله، وهم فايز أبو عكر، وعدنان حجازي، وأيمن حنونة، ومحمد شعبان أبو العنين، وفؤاد هنية، وحمدي البدري.

Exit mobile version