قائمة القدس موعدنا

قائمة المستقبل: طعون فتح بمرشّحينا إصرار على عرقلة العملية الانتخابية

غزة – مصدر الإخبارية

صرح مفوض قائمة “المستقبل” للانتخابات التشريعية د. أشرف دحلان أنّ مفوض الانتخابات في حركة فتح دلال سلامة، طعنت أمام محكمة الانتخابات، على قرار لجنة الانتخابات بعدم قبول اعتراضها على بعض المرشحين في قائمة المستقبل.

وقال دحلان في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء إن هذه الطعون إصرار على عرقلة العملية الانتخابية والبحث عن كل الذرائع للحيلولة دون اجرائها.

وأكد دحلان أن إطلاق النار على مرشح من القائمة، يأتي في سياق حملة تهديد لعديد المرشحين، متوقعاً أن تستمر عملية التهديد بحق المرشحين.

وبين أن هناك عملية ممنهجة يتعرض لها المرشحين منذ بداية الانتخابات، زادت ذروتها بعد الإعلان عن قائمة المستقبل، مضيفاً: “لا نفترض حسن النية بعد إطلاق النار”.

وفي وقت سابق ذكر مفوض قائمة “المستقبل” أن لجنة الانتخابات المركزية أبلغتهم برد كافة الاعتراضات التي قُدمت بحق القائمة وبحق مرشحين عليها.

ولفت دحلان إلى أنّ الرد على الاعتراضات باعتبار أن كافة الاعتراضات التي تم تقديمها إلى اللجنة، غير قانونية.

وكان مجهولون أطلقوا النار تجاه منزل وسيارة المحامي حاتم شاهين أحد مرشحي قائمة المستقبل، بمحافظة الخليل في الضفة الغربية.

وأدانت القائمة ما أسمته بـ”جريمة إطلاق النار” على منزل المرشح رقم 13 عن القائمة، داعية النائب العام والأجهزة الأمنية في المحافظات الشمالية إلى فتح تحقيق في الحادثة بشكل فوري، والعمل على سرعة ضبط الجناة والكشف عن الأسباب الحقيقية التي تقف خلف الاستهداف.

Exit mobile version