مرطبات واقي شمس

أفضل 5 مرطبات تستخدم كواقي شمس في جميع فصول السنة

صحة وجمال- مصدر الإخبارية

واقي الشمس الذي لا يمكنك الاستغناء عنه، ومهم جدا لجميع الفتيات لاستخدامه طوال العالم لما له من أهمية للحفاظ على الجلد والحماية من التجاعيد في جميع فصول السنة.

لكن البشرة تتأثر في شهر إبريل إلى أكتوبر بداية من فصل الربيع بسبب تغير الأجواء ويمكن أن تتسبب أشعة الشمس فوق البنفسجية حروق جادة، لذلك اعتمد خبراء التجميل على صناعة مستحضرات مستخلصة من الطبيعة

إليك أفضل 5 أنواع واقي شمس والمرطبات عالية الجودة

1- كريم نهاري للأكسدة you good skin

كريم نهاري للأكسدة you good skin

يتميز بتركيبته العالية الترطيب والبشرة تمتصها بسهولة

2- نيتروجينا هيدرو بوست سيتي شيلد

كريم نهاري خالي من الزيوت يحتوي على مجموعة الهيلورونيك يساعد على امتصاص رطوبة البشرة

3-نيفيا أنتي دارك

مرطب نيفيا

يتميز باحتوائه على spf 50، الذي يساعد في تقليل البقع الداكنة التي تسببها أشعة الشمس

4-heliocare 360 gel oil free

يعتبر واقي شمس و مثالي جداً للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الدهنية خالي من الزيوت، ويحمي من الأشعة الضارة وفوق البنفسجية وتحت الحمراء وغني بمضادات الأكسدة التي تساعد على إصلاح أضرار البشرة، منع الشيخوخة الضوئية والبقع وفرط التصبغ. الحماية الضوئية للبشرة المعرضة للحساسية الضوئية أو العلاجات الحساسة عن طريق علاجات ما بعد التقشير وما بعد الليزر وللجلود التفاعلية.

5-murad city skin age deferens wide

مرطب murad لفصل الربيع

يعتبر واقي شمس معدني يتعامل مع الاشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة والأشعة تحت الحمراء، والحماية من أضرار الهاتف والكمبيوتر التي تنعكس سلباَ على البشر وتترك توهج رقيق حيث يتميز بتركيبته السائلة، ويساعد على توحيد لون البشرة ويستخدم لجميع أنواع البشرة بما فيها ( الجافه، المختلطة، العادية، الدهنية)

Exit mobile version