أحوال الطقس رمضان

فلسطين: أحوال الطقس خلال أول أيام رمضان

الطقس-مصدر الإخبارية

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية   أحوال الطقس اليوم الاثنين، أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ،مع بقاء الجو باردا إلى بارد نسبيا خاصة في المرتفعات.

وفي ساعات النهار يسود طقس بارد نسبياً في الجبال وأقل برودة في باقي المناطق السهلية والساحلية والغورية، مع فرصة لزخات محلية من الأمطار صباحاً في بعض المناطق، وتكون السماء غائمة جزئيا حتى الظهر، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في معظم المناطق مع سماء صافية غالباً، وتكون الرياح جنوبية غربية نهاراً ثم تصبح شمالية شرقية ليلا.

ويوم الثلاثاء، أول أيام شهر رمضان، تتوقع دائرة الأرصاد الجوية ، أن تكون أحوال الطقس ارتفاع درجات الحرارة مع بقاء الأجواء مائلة للبرودة في المناطق المرتفعة ومعتدلة في بقية المناطق، ويكون الجو ليلة الثلاثاء باردا إلى بارد نسبيا.

أما يوم الأربعاء،  تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تكون أحوال الطقس، ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول العشرينات، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة ، دافئة نهارا، ومائلة للبرودة ليلا.

وتكون الأجواء بشكل عام باردة أوقات السحور والإفطار خاصة في أول يومين من شهر رمضان رغم ارتفاعات الحرارة التدريجية نهارا.

ويوم الخميس توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء مائلة للبرودة في ساعات الصباح، وفي ساعات النهار يسود طقس دافئ في الجبال وحار نسبياً بشكل عام في باقي المناطق السهلية والساحلية والغورية.

وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء معتدلة بشكل عام وتميل للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية.

Exit mobile version