النادي الأهلى المصري يسعى لنهاية انتصار في دوري أبطال أفريقيا

رياضة- مصدر الإخبارية

أفادت وسائل إعلام، اليوم الخميس، أن النادي الأهلي المصري المتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم سيسعى اليوم إلى اختتام مسيرته في دور المجموعات بانتصار أمام ضيفه سيمبا التنزاني غداً الجمعة بينما يواجه مواطنه الزمالك الذي سيلتقي مع تينجيت السنغالي موقفا أكثر صعوبة وتعقيداً.

يشار إلى أن سيمبا كان قد هزم الأهلي بهدف دون رد ذهاباً في دار السلام.

وحجز سيمبا الصدارة في المجموعة الأولى، لصالحه برصيد 13 نقطة فيما حقق الأهلي المركز الثاني في المباراة بثماني نقاط فقط.

ووفقاً لوسائل الإعلام فقد قال النادي الأهلي المصري إن مدربه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني عكف على دراسة فريق سيمبا بشكل جيد والكشف للاعبيه عن أهم نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الضيف.

وذكر الموقع الرسمي التابع للنادي التأكيد على “حرص موسيماني.. على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني”.

وفي السياق، فمن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته الختامية في دور المجموعات وكله أمل في أن تسير الأمور على أكثر من جهة لصالحه رغم صعوبة موقفه.

وسيحرص الزمالك على تحقيق الفوز على تينجيت ويأمل أيضا في فوز الترجي التونسي على ضيفه مولودية الجزائر حتى يحصل على فرصة الصعود لدور الثمانية لأن أي نتيجة غير خسارة المولودية ستطيح بالزمالك خارج المنافسة وتمنح الفريق الجزائري بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى.

ويملك الترجي التونسي 10 نقاط وقد ضمن التأهل من الجولة الرابعة بينما يملك المولودية ثماني نقاط في المركز الثاني والزمالك جمع خمس نقاط ويحتل المركز الثالث. ويحتل تينجيت المركز الرابع والأخير بأربع نقاط.