أصالة زواج - أصالة مصر

هل تزوجت الفنانة أصالة للمرة الثالثة؟ هذا ما قاله المقرّبون

وكالات – مصدر الإخبارية

شاعت في الساعات الأخيرة أنباء حول زواج الفنانة السورية أصالة للمرة الثالثة، لترفض الأخيرة التعليق على الشائعات التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بالتأكيد أو النفي.

وكاتت عدة أنباء تحدثت حول زواج الفنانة أصالة من نائب برلماني مصري يصغرها بـ3 أعوام، ليكون هو الزوج الثالث للنجمة السورية.

وقال أصدقاء مقربون من أصالة إن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأي شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل، حسبما ذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية.

وكانت أصالة أعلنت طلاقها من المخرج المصري طارق العريان، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد زواج دام 15 عاماً.

وكتبت الفنانة على حسابها في “إنستغرام”: “بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف”.

ولمّحت منذ ذلك الوقت إلى أنّ “الخيانة” سبب الطلاق، وما أكد ذلك أنها في وقت سابق نشرت عبر “إنستغرام” صورة تجمع زوجها السابق طارق العريان مع الشابة السورية نيكول سعفان، بعدما ترددت شائعات سابقاً عن أن علاقتهما سبب طلاقها، ووصفت نصري الصورة بـ”الأقسى” وسلوك العريان بـ”غير الإنساني”.

وبعد انتشار الشائعة لم يتجاهلها العريان، بل ردّ ببيان إعلامي أكد فيه عدم رغبته في التدخل في حياته الشخصية، وأنه سيلجأ إلى القضاء في حال التطرق إلى أي شيء عنها.

Exit mobile version