الداخل المحتل: 3 إصابات بجريمة إطلاق نار في رهط

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية

أصيب 3 فتية فجر اليوم الخميس بجريمة إطلاق نار في مدينة رهط بالداخل المحتل، حيث وصفت جراح اثنين بالحرجة والثالث بالمتوسطة.

وقالت طواقم الإسعاف إنها تلقت بلاغاً عن جرحى في مدينة رهط، وهرعت إلى المكان وقدمت الإسعافات الأولية إلى 3 فتية أصيبوا بجراح جراء تعرضهم لإطلاق نار.

وأوضحت أن الطاقم الطبي نقل الفتية وهم في حالة بين المتوسطة والحرجة إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج، حيث تم إخضاعهم للجراحة وتسريرهم في قسم العناية المركزة.

وقال مصدر في عائلة الفتية الثلاث إن والدهم اختفى عن الأنظار، بغية أن يقوم بتصفية حسابات مع من قام بإطلاق النار على أولاده.

في حين قالت الشرطة الإسرائيلية إنها تقوم بأعمال بحث وتفتيش عن والد الفتية التي أصيبوا بإطلاق نار، حيث تزعم بأن الوالد هو من قام بإطلاق النار على ولديه.

وقامت الشرطة بإغلاق موقع إطلاق النار، وقامت بأعمال تمشيط وبحث داخل الأحياء السكنية.

يأتي ذلك في وقت يشهد فيه الداخل المحتل ارتفاعاً في معدلات الجريمة والعنف وسط تقاعس شرطة الاحتلال عن القيام بدورها في كبح جماح هذه الظاهرة.

وتشهد بلدات الداخل المحتل مظاهرات مستمرة ضد سكوت الشرطة وتجاهلها لجرائم العنف والقتل المتكررة والتي زادت وتيرتها في الآونة الأخيرة، حيث يتهم سكان الداخل شرطة الاحتلال بأنها تتعمد إثارة الفوضى في البلدات العربية.