تسجيل حالة وفاة واحدة و390 إصابة جديدة في صفوف الجاليات الفلسطينية

وكالات- مصدر الإخبارية

قالت وزارة الخارجية والمغتربين إن عدد الوفيات في صفوف الجاليات الفلسطينية ارتفع إلى 390 حالة وفاة بفيروس كورونا بعد تسجيل حالتي وفاة في قطر واندونيسيا)، وارتفاع عدد الإصابات إلى 13325 إصابة بعد تسجيل 8 إصابات في العراق، وواحدة في الإمارات العربية المتحدة، و5 في أوكرانيا، وواحدة في النمسا.

وذكرت سفارة دولة فلسطين لدى قطر في التقرير اليومي الصادر عنها إنه تم تسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية للمواطن إسماعيل فتحي أبو شعبان (76 عاماً)، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 15، فيما سجلت 1367 إصابة سابقة.

وفي السياق قالت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية اندونيسيا إنها سجلت حالة وفاة جديدة بالفيروس للمواطن فايز علي عبد الله الكسيح (69 عاماً)، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 3، فيما سجلت 10 إصابات سابقة.

وبيّنت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية العراق إنها سجلت 8 إصابات جديدة، موضحةً أن وضعهم الصحي مستقر ويخضعون للحجر المنزلي، ليرتفع عدد الإصابات إلى 109، فيما سجلت 8 حالات وفاة سابقة.

ومن جانبها أشارت سفارة دولة فلسطين لدى الإمارات العربية المتحدة إلى أنها سجلت إصابة جديدة بفيروس كورونا في السفارة ووضعها الصحي مستقر وتخضع للحجر المنزلي، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 24، فيما سجلت 5 حالات وفاة سابقة.

وفي السياق أوضحت سفارة دولة فلسطين لدى أوكرانيا أنها سجلت 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في السفارة ووضعها الصحي مستقر وتخضع للحجر المنزلي، وبذلك يرتفع عدد الإصابات إلى 16.

وأيضاً، ذكرت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية النمسا أنها سجلت إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع عدد الإصابات إلى 14، فيما سجلت حالة وفاة سابقة.

وعلى الدوام تسجل الجاليات الفلسطينية إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفلسطينيين.