موظفو 2005

فتوح يتعهد بحل ملف تفريغات 2005 كاملاً ويدعو لفكّ الإضراب

غزة – مصدر الإخبارية

تعهد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، روحي فتوح، اليوم الأربعاء، بحل ملف موظفي تفريغات 2005.

جاء ذلك خلال تواجده في خيمة اعتصام لهم وسط مدينة غزة، مؤكداً أن الرئيس عباس اتخذ قرار بحل ملف تفريغات 2005.

وتابع فتوح: “قضية التفريغات تم حلها ولكن يجب منحنا فرصة لحلها بشكل نهائي، قضيتكم قضيتي ويوجد قرار بحلها، واللجنة المركزية بشكل كامل تتضامن مع ملف تفريغات 2005”.

في نفس الوقت طالب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الموظفين المضربين عن الطعام بفك إضرابهم والاعتصام بشكل آخر من أجل صحتهم.

وقررت لجنة المتقاعدين العسكريين قسرياً وموظفي تفريغات 2005، في وقت سابق اتخاذ سلسلة من الخطوات التصعيدية، معلنين الإضراب المفتوح عن الطعام.

وقالت لجنة دعم الإضراب، في بيانها: “نعلن نحن المتقاعدين إجبارياً وفرسان 2005 بما أنه حتى الآن لم نجد صدى لصوتنا قررنا الدخول بإضراب مفتوح عن الطعام في خيمة الاعتصام بالسرايا”.

وفي وقات سايق، قال الناطق باسم تفريغات 2005 رامي أبو كرش، إنّ المبادرة التي تم عرضها من قِبلهم على الرئاسة والحكومة من أجل حل مشكلاتهم، لم تلقَ قبولاً لدى الجهات المعنية.

وأضاف أبو كرش في تصريحات لمصدر الإخبارية إنهم كانوا ينتظرون رداً من الجهات المختصة، عبر وسطاء ساعدوا في إيصال مبادرتهم لها، لكنّ الأمر كان سلبياً من طرفهم.

وأشار  الناطق باسمهم إلى استمرار الفعاليات على أكثر من شكل، بحيث تتضمن وقفات احتجاجية ولقاءات عبر وسائل إعلام، إضافة لاعتصام مفتوح.

Exit mobile version