الفنان محمد رمضان

محكمة مصرية تصدر حكماً ضد الفنان محمد رمضان بأزمة الطيار

وكالات- مصدر الإخبارية

أفادت وسائل إعلام، أن المحكمة الاقتصادية في العاصمة المصرية القاهرة، أصدرت اليوم الأربعاء، حكمها ضد الفنان الشهير محمد رمضان، بخصوص أزمة فيديو الطائرة ذائعة الصيت.

ووفقاً لتلك الوسائل، فقد قضت المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر المتضرر من الحادثة، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان رمضان عن الأضرار التي لحقت به.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، رافضاً الدعوى الفرعية.

وجاء في الدعوى الفرعية، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش في المطار”.

وأوضحت أن رمضان استغل صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

يشار إلى أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد الفنان رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، “كابتن” طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهما للتحقيق.

واتهم البلاغ رمضان بأنه سلك سلوكاً من شأنه الإضرار بوسائل الاتصال أو السيطرة المخصصة للملاحة الجوية، مما يعرض سلامة الطيران للخطر.

كما قاد رمضان طائرة دون الحصول على إجازات أو الأهليات المقررة لذلك، وزاول نشاطاً من أنشطة الطيران المدني قبل الحصول على ترخيص من وزير الطيران المدني.

وحازت أزمة رمضان والطيار على اهتمام عالٍ خلال الفترة الماضية.

Exit mobile version