الحالة الجوية الطقس طقس فلسطين درجات الحرارة فلسطين أجواء

انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية والطقس اليوم الأربعاء، أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حاراً في باقي المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائماً جزئياً ولطيفاً بوجه عام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والجبر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غد يوم الخميس، توقعت الأرصاد وخبراء الطقس أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ويصبح الجو لطيفاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً: أحوال الطقس: أجواء غائمة وفرصة ضعيفة للأمطار

ويوم الجمعة، توقعت دائرة الأرصاد أن تؤثر كتلة هوائية باردة على البلاد لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ويصبح الجو بارداً في المناطق الجبلية وباردا نسبياً في بقية المناطق وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

يوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 8-10 درجات مئوية ويصبح الجو باردا في المناطق الجبلية وبارداً نسبياً في بقية المناطق وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

Exit mobile version