آخر التسريبات حول كاميرا آيفون 13 وهذا هو تصميمه

وكالات – مصدر الإخبارية

كشفت تقارير النقاب عن بعض تفاصيل تصميم هاتف “آيفون-13” المنتظر أن تطرحه آبل للهواتف الذكية العام الجاري.

وذكر موقع Macotakara أن النموذج المبدئي لتصميم هاتف “أيفون-13” المنتظر، والذي تم تشكيله ليعتمد عليه مصنعو الملحقات الخارجية للهواتف يبين أن الهاتف سيحصل على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة مثبتة على الواجهة الخلفية ومجهزة بمستشعر lidar.

وفي مقارنة للنموذج المذكور بهاتف “آيفون برو-12” الحالي فإن الإطار المخصص للكاميرا الأمامية وحساساتها على شاشة “آيفون-13” المنتظر سيكون أصغر من ذلك الموجود في هواتف “آيفون-12” الحالية، ما سينعكس على زيادة مساحة الشاشة فيه.

وبحسب التسريبات فإن التصميم الخارجي وشكل الإطارات المحيطة بهيكل هاتف”آيفون-13″، تظهر وضع الأزرار على الهيكل لن يختلف عما هو عليه في هواتف “آيفون-12” الحالية.

في حين من المنتظر أن تطلق شركة آبل هواتف “آيفون-13” في سبتمبر القادم، وتبعاً لمصادر في الشركة فإن هذه الأجهزة ستزود بمعالجات A15 Bionic التي تطورها شركتهم، وبشاشات عالية التردد، والعديد من الميزات الجديدة الأخرى.

ومن المتوقع أن تحسن آبل بعض المميزات وأحد هذه المميزات التصوير الفلكي ستسمح بتصوير السماء ليلاً، وبمكن أن تكون فيديو Portrait Mode، وستسمح للمستخدم التحكم في مجال العمق في المعالجة الخاصة بالتصوير، والعدسة مكونة من 6عناصر.

ويقال أن آبل ستتوقف عن إنتاج أيفون 12 بسبب قلة الطلب غير المتوقع، فقد شكل مبيعات حوالي 5%

تفاصيل لم تخبر آبل جمهورها عن أيفون 12