صور | ثلاثة إصابات بين خطيرة ومتوسطة في قصف استهدف غرب خانيونس

غزة – مصدر الإخبارية | شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، منتصف الليلة، عدة غارات استهدفت مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية، في مناطق مختلفة بقطاع غزة، مما أسفرت عنها عدة إصابات بين المواطنين.

في التفاصيل، فقد أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة، بوصول ثلاث اصابات وصفت حالتهم ما بين المتوسطة والخطيرة، إلى مجمع ناصر الطبي بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، نتيجة القصف الاسرائيلي الذي استهدف مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية بالمحافظة، بعدة صواريخ.

من جانبه، أكد الهلال الاحمر الفلسطيني، بأن القصف الإسرائيلي بمحافظة خانيونس، أسفر عن ثلاثة إصابات، بينهم حالة وصفت بالحرجة.

وأيضا في المناطق الجنوبية لقطاع غزة، فقد استهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، موقع عين جالوت الواقع بين محافظتي رفح وخانيونس جنوب قطاع غزة، بعدة صواريخ.

كما استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي، موقع بدر التابع لحركة حماس غرب مدينة غزة، بالاضافة الى موقع البحرية الواقع على المنطقة الساحلية للمدينة.

في السياق، استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي، بثلاثة صواريخ، موقع عسقلان التابع للمقاومة الفلسطينية، شرق بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

وفي المحافظة الوسطى، فقد قصف الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي، موقعاً تابعاً للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.