فيديو | طائرات الاحتلال تقصف عدة أهداف في غزة

غزةمصدر الإخبارية 

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي، منتصف الليلة، عدة غارات استهدفت مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية، في مناطق مختلفة بقطاع غزة.

في تفاصيل ما حدث، فقد قصفت طائرة تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي، منتصف الليلة، بعدة صواريخ، مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

إلى ذلك، استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي، موقع بدر التابع لحركة حماس غرب مدينة غزة، بالاضافة الى موقع البحرية الواقع على المنطقة الساحلية للمدينة.

في السياق، استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي، بثلاثة صواريخ، موقع عسقلان التابع للمقاومة الفلسطينية، شرق بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

VID-20191102-WA0011

ونشر إعلام الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، عدة مقاطع فيديو، تظهر لحظة محاولة القبة الحديدية اعتراض الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، قد أعلن أن نحو سبع قذائف صاروخية، أطلقت مساء اليوم الجمعة، من قطاع غزة تجاه مستوطنات غلاف غزة، فيما دوت صافرات الإنذار على أثر ذلك.

بدورها، أعلنت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، أنه تم إطلاق عشرة صواريخ من قطاع غزة، تجاه مستوطنة (سديروت)، لافتة إلى أن القبة الحديدة تحاول اعتراضها، ليتم بعدها إطلاق صافرات الانذار في عدة مناطق بمستوطنات غلاف غزة، منوهة في الوقت ذاته إلى أن أحد الصواريخ أصاب منزلاً بشكل مباشر.

من جانبها، قال القناة 12 الاسرائيلية: “الفرق الطبية تعالج عدد من المستوطنين المصابين بالهلع جراء إطلاق الصواريخ من قطاع غزة”.

أما القناة 13 الإسرائيلية، فقد أفادت بإصابة ثلاثة مستوطنين في غلاف غزة، بعد سقوطهم لحظة هروبهم إلى الملاجئ.

وبحسب إذاعة جيش الاحتلال الاسرائيلي، فإن مسؤولين أمنيين إسرائيليين، يقدرون بأن رد الجيش سيكون واسع بما لا يتدحرج للتصعيد، لأن تركيز الجيش الان في الجبهة الشمالية.