أربعة شبان اعتقالات جنين الاحتلال

الاحتلال يشرع بحملة اعتقالات واعتداءات في الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

شرعت قوات وجنود الاحتلال الإسرائيلي منذ الساعات الأولى لليوم الثلاثاء بحملة اعتقالات واعتداءات طالت عدداً من المواطنين بينهم مسن في الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في الضفة، اليوم الثلاثاء، طالت ثلاثة مواطنين، بينهم مسن، واعتدت بالضرب على اثنين آخرين في بيت لحم.

وبحسب المصادر فإن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: حسن الورديان (62 عاما) من منطقة هندازة، ونادر محمد عبيات (52 عاما) من قرية الفرديس شرقا، وعادل عيسى حجازي (48 عاما) من شارع الصف وسط مدينة بيت لحم، بعد دهم منازلهم، وتفتيشها.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اعتدت على المواطنين جمال هاشم أبو محميد وناصيف فيصل أبو محميد بالضرب، خلال تفتيشها لعدد من المنازل في قرية الفرديس.

في نفس الوقت داهمت قوات الاحتلال محل للصرافة يعود للمواطن جوني فريح، في شارع المهد بمدينة بيت لحم.

وفي الخليل داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في المدينة وفتشت منزلاً في منطقة ننقر جنوب غرب المدينة.

وبينت مصادر أن قوات الاحتلال فتشت منزل المواطن جعفر نوح أبو عيشة تفتيشاً دقيقا وعبثت بمحتوياته.

وفي القدس أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد مواطن وإصابة زوجته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي ،فجر اليوم الثلاثاء، بعد إطلاق النار على سيارة كانا يستقلانها قرب قرية بير نبالا شمال المدينة.

وقالت الصحة في بيان لها صباح اليوم إن المواطن أصيب بالرصاص الحي في رأسه قرب بلدة بير نبالا ووصل بحالة حرجة للغاية إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله إلى أن استشهد، وأصيبت زوجته بالرصاص الحي في الظهر وحالتها مستقرة.

وبحسب مصادر محلية فالشهيد هو أسامة صدقي منصور (42 عاما) من قرية بدو شمال غرب القدس.

Exit mobile version