كهرباء غزة - كهرباء غزة

شركة توزيع كهرباء غزة تعلن عن تسهيلات جديدة للمشتركين

غزةمصدر الإخبارية

أعلنت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، اليوم الاثنين, عن مجموعة من التسهيلات الخاصة لبعض فئات المجتمع, تبدأ مطلع أبريل الجاري وتستمر لمدة ثلاثة شهور.

وقالت الشركة في بيان صحفي وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه, أن هذه الحملات والتسهيلات ليست الاولى من نوعها, وأنها اطلقت سابقاً العديد من التسهيلات والحملات الخاصة للتخفيف عن المواطنين وتوفير الفرصة المناسبة لمن يرغب بتسوية وتصويب وضعه الفني لدى الشركة.

وكشفت شركة الكهرباء عن الفئات المستهدفة من الحملة وأهمها الاشتراكات المنزلية وغير المنزلية المسجلة باسم متوفين, إضافة للاشتراكات المصنفة للأسر المسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية، والاشتراكات المسجلة بأسماء شهداء أو جرحى مسيرات العودة، و الاشتراكات المنزلية للأسر المصنفة لدى الجهات الرسمية كأسر فقيرة، كما تستهدف الحملة اشتراكات عائلات الأسرى الذين يقبعون داخل السجون، أو الأسرى داخل السجون غير المسجلة بأسمائهم اشتراكات ويرغبون بالحصول على اشتراكات جديدة لذويهم داخل قطاع غزة.

ونوهت الشركة أن هذه التسهيلات جاءت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, تضامنا وتخفيفاً عن المواطنين في ظل الأزمات الراهنة التي يمر بها المواطن الفلسطيني عامة والغزّي خاصة.

ووضحت الشركة حسب بيانها ما تتضمنه الحملة من تسهيلات جاء أبرزها, الإعفاء من رسوم الاشتراك والمساهمة التطويرية بشروط خاصة للراغبين بتجزئة اشتراكاتهم المنزلية الفعالة المركبة وغير المركبة للفئات (1 فاز، و3 فاز), والحصول على اشتراكات جديدة داخل نفس العقار، وبنفس الوتيرة تتضمن الحملة تسهيلات للمشتركين الراغبين بتحويل اشتراكاتهم القائمة لعدادات ذكية كالإعفاء من الرسم الثابت الشهري (10شيكل 1فاز، 30 شيكل 3 فاز) للاشتراكات بنظام الفوترة (ميكانيكي) والدفع المسبق (هولي)، وكذلك تسهيلات خاصة بمنح اشتراكات منزلية جديدة للموظفين الذين يتقاضون رواتبهم من وزارة المالية ب غزة وذلك من خلال تحويل المستحقات.

ودعت الشركة المشتركين إلى مراجعة مراكز العناية بالمشتركين التابعة للشركة كل في محافظته للحصول على الخدمة أو للاطلاع على تفاصيل الحملة وشروطها والفئات التي تستفيد منها، وكذلك متابعة مواقع الشركة الإلكترونية للاطلاع على التفاصيل وكل جديد بالخصوص، والاتصال على رقم الطوارئ التابع للشركة 133 للاستفسار عن تفاصيل الحملة والفئات المستهدفة فيها.

وأكدت الشركة أنها ستعمل خلال الفترة القادمة على إطلاق مزيد من الحملات التي تستهدف فئات أخرى لتعميم الفائدة والدفع باتجاه ترتيب منظومة الكهرباء وتحقيق الالتزام لدى جميع فئات المجتمع.

 

Exit mobile version