الزمالك

نادي الزمالك ينفي نبأ استقالة اللجنة المكلفة بإدارته

وكالات- مصدر الإخبارية

قال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك ورئيس المنظومة الإعلامية الكاتب الصحفي المصري عمرو الدردير، إنه لا صحة لما تردد من أنباء عن استقالة اللجنة المكلفة بإدارة النادي من المسؤولية الموكلة إليها.

وأوضح الدردير في تصريحات لوسائل إعلام، أنه حتى الآن لا يوجد قرار بالاستقالة، مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة في اجتماع، ومازال مستمرا ولم تخرج نتائجه حتى الآن.

وكانت ترددت على وسائل التواصل الاجتماعي أخبار عن استقالة اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.

جدير بالذكر، أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد قررت إيقاف مجلس إدارة النادي برئاسة منصور بشكل مؤقت، وكذلك المدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي في نوفمبر من عام 2020، على أثر المخالفات المالية لمجلس إدارة منصور.

وخلال الجلسة السابقة للمحكمة التي عقدت مطلع مارس الجاري، أودعت هيئة مفوضي الدولة تقريرها بالرأي القانوني في طعن مرتضى منصور وأعضاء مجلس الزمالك السابقين، موصية برفض جميع الطعون وتأييد قرار حل مجلس إدارة النادي.

كما أنها أيدت المحكمة الإدارية العليا في مصر، حكما نهائيا بحل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وقضت برفض جميع الطعون التي أقامها رئيس الزمالك الموقوف وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بتأييد قرار حل مجلس الإدارة برئاسته، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.