آلية السفر عبر معبر رفح كشف أسماء التنسيقات - الداخلية بغزة

الداخلية بغزة توضح آلية التسجيل للسفر عبر معبر رفح

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

أصدرت وزارة الداخلية بغزة، صباح اليوم الإثنين، بياناً هاماً أعلنت فيه آلية التسجيل للسفر عبر معبر رفح خلال الأيام المقبلة، وفي ظل التزايد الكبير في عدد إصابات كورونا بغزة.

وقالت داخلية غزة في بيان وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، إنه ونظراً لظروف جائحة كورونا ولتفادي التزاحم في مكتب التسجيل للسفر، تهيب الهيئة العامة للمعابر والحدود في وزارة الداخلية والأمن الوطني بالمواطنين الكرام باتباع آلية التسجيل الإلكتروني للسفر عبر معبر فح البري وذلك من خلال الرابط التالي:

رابط التسجيل للسفر عبر معبر رفح

كما أكدت الهيئة العامة للمعابر والحدود في وزارة الداخلية بغزة، أنه لا داعي للحضور الشخصي لمكتب التسجيل للسفر إلا في حال الاتصال بالمواطن من قبل طاقم الهيئة وطلب منه الحضور، وذلك حرصاً على سلامة المواطنين، وللمساهمة في الحد من انتشار الفيروس، وفق ما جاء في الإعلان.

كما نوهت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية في غزة بأنه على المواطنين القادمين من الخارج أو الذين يعتزمون السفر عبر معبر رفح إلى خارج مصر، بعدم حجز تذاكر للطيران مسبقاً إلا بعد التأكد من ورود أسمائهم في كشوفات السفر التي يتم نشرها، وتحديد موعد سفرهم من قبل الهيئة.

وأكدت الهيئة أنها غير مسؤولة عن أية حجوزات طيران تنتهي مواعيدها؛ وهي مُلتزمة بآليات ومعايير السفر وفقاً لأولوية الفئات والحالات الإنسانية.

وأعلنت الهيئة عن وصول كشف التنسيقات المصرية للسفر عبر معبر رفح البري يوم الإثنين 5 نيسان/ أبريل،

وأظهر الإعلان أسماء الأشخاص الذين عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا بدءاً من الساعة 9 صباح غد الأحد في المراكز الصحية المعلن عنها مسبقاً بجميع المحافظات.

 

Exit mobile version