الرئيسية
فلسطينيو 48
شؤون إسرائيلية
عربية وإقليمية
اقتصاد
تكنولوجيا
تقارير خاصة
رياضة
منوعات
إتصل بنا
التنمية بغزة تعلن إغلاق مقر مديرية غزة بسبب كورونا
03 أبريل 2021 12:53 م
غزة- مصدر الإخبارية
أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، اليوم السبت، إغلاق مقر مديرتها في محافظة غزة "مبنى برشلونة" لعدة أيام بسبب إصابة عدد من الموظفين بفيروس
كورونا
.جاء ذلك في بيان نشرته الوزارة عبر صفحتها على موقع فيسبوك، وكان كالآتي:
وزارة التنمية
التنمية الإجتماعية
آخر الاخبار
الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط والموقع الأثري في سبسطية
محتجون في الولايات المتحدة يطالبون بحسب الاستثمارات المرتبطة بإسرائيل
لقاء سري بين قيادات من حماس ووفد فرنسي رفيع للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر
للمرة الأولى منذ أشهر: الدولار يواصل ارتفاعه فوق حاجز 3.00 شيكل
الأكثر قراءة
1
الإمارات تغلق سفارتها في طهران وتسحب بعثتها الدبلوماسية
2
ما هو تفسير حلم الإجهاض للمتزوجة غير الحامل؟
3
هذا تفسير حلم سقوط سن واحد علوي في المنام
4
ما هو تفسير رؤية ترك العمل في الحلم؟
تابعنا على فيسبوك
المقالات المرتبطة
الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط والموقع الأثري في سبسطية
لقاء سري بين قيادات من حماس ووفد فرنسي رفيع للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر
دلياني: الاحتلال يجوّع غزة بمنظومة حصار إبادي
تابعنا على فيسبوك
بحث
بث مباشر
الرئيسية
فلسطينيو 48
شؤون إسرائيلية
عربية وإقليمية
اقتصاد
تكنولوجيا
تقارير خاصة
رياضة
منوعات
إتصل بنا
بث مباشر
سيتم تحسين تجربتك على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط.
السماح للكوكيز