جرائم القتل في الداخل دير حنا وقفة المحتل اللد والنقبمصدر - الإخبارية

ارتفاع في وتيرة العنف.. 5 إصابات بجرائم متفرّقة في الداخل المحتل

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية

ذكرت تقارير إعلامية صباح اليوم السبت أن 5 أشخاص أصيبوا بجروح خلال جرائم إطلاق نار وعنف متفرقة الليلة الماضية بالداخل المحتل.

وبحسب التقارير أصيب شاب (24 عاما) بجروح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدخل قرية البعنة في الداخل المحتل فجر اليوم السبت.

كما أصيب شاب في الثلاثينات من عمره بجروح وصفت بأنها خطيرة إثر تعرضه لجريمة طعن، فجر اليوم في يافا.

وفي تل السبع، أصيب شاب يبلغ من العمر 42 عاماً بجراح خطيرة، نقل على إثرها لتلقي العلاج في مشفى “سوروكا” في بئر السبع.

في نفس الوقت أصيب شاب من يافا جرّاء تعرّضه لجريمة إطلاق نار داخل زفاف في اللد، ووصفت مصادر طبيّة إصابته بالمتوسّطة، ونقل على إثرها لتلقّي العلاج في المشفى.

وأصيب شاب بجراح متوسّطة إثر تعرّضه لجريمة إطلاق نار في جديدة المكر، وذكر أهالي المنطقة أن هذه ثاني مرّة يتعرّض فيها الشاب لإطلاق نار خلال الشهور الماضية.

في حين بلغ عدد القتلى في جرائم العنف بالداخل المحتل منذ مطلع العام الجاري 22 قتيلاً، وهم: مأمون رباح (21 عام) من جديدة المكر، فواز دعاس (56 عام) من الطيرة، سليمان نزيه مصاروة (25 عام) من كفر قرع، بشار زبيدات (18 عام) من بسمة طبعون (برصاص الشرطة)، محمد مرار (67 عام) من جلجولية، صائب عوض الله أبو حماد (21 عام) من الدريجات بالنقب، محمّد ناصر جعو إغباريّة من أم الفحم (21 عام)، محمد أبو نجم (40 عام) من يافا، أدهم بزيع (33 عام) من الناصرة، أحمد حجازي ومحمود ياسين من طمرة (برصاص الشرطة)، سعيد محمد النباري (23 عام) من حورة، حلمي خضر جربان (77 عام) من جسر الزرقاء، وليد ناصر (32 عام) من الطيرة، لؤي إدريس (25 عام) من طمرة، خالد حصري (35 عام) من عكا، محمد عدس (15 عام) من جلجولية، محمد إياد قاسم (27 عام) من الطيرة، ليث نصرة (19عام) ومحمد خطيب (23 عام) من قلنسوة، عرفات اللداوي من اللد ومنير عنبتاوي (33 عام) من حيفا (برصاص الشرطة).

Exit mobile version