مصدر الإخبارية
تابعونا على

أحوال الطقس: أجواء غائمة وفرصة ضعيفة للأمطار

طقس فلسطين

طقس غزة- توضيحية

رام الله – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إنها تتوقع أن تكون أحوال الطقس في البلاد، اليوم السبت، غائمة جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقاء الجو بارداً فوق المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة تبقى أقل من معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق حتى ساعات الظهيرة،.

وأوضحت الأرصاد أنه في ساعات المساء والليل تميل الأجواء للاستقرار، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والليلة يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وبحسب الأرصاد يكون طقس يوم غدٍ الأحد، صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقاء الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج

وفي أحوال الطقس الاثنين المقبل يكون صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويصبح الجو معتدلاً في المناطق الجبلية دافئاً نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

في نفس السياق قالت الأرصاد إن الطقس يكون يوم الثلاثاء المقبل، صافياً بوجه عام، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، ويصبح الجو حاراً نسبيا في المناطق الجبلية حاراً في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version