حملة اعتقالات ومداهمات “إسرائيلية” تطال مواطنين من الخليل وبيت لحم

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، حملة اعتقالات ومداهمات استهدفت عدداً من المواطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، وعلى وجه الخصوص، في مدينتي الخليل وبيت لحم.

حيث أفادت مصادر محلية حملة مداهمات واعتقالات الاحتلال طالت ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل جنوب الضفة المحتلة.

ونشرت الوكالة الرسمية “وفا” نقلاً عن نشطاء إعلاميين من بلدة بيت أمر، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة الواقعة شمال الخليل، واعتقلت الفتيين محمد عوض زعاقيق (17 عاماً)، وفهمي عبد الحميد زعاقيق (16 عاماً)، كما وداهمت عدداً من منازل المواطنين في منطقة قاع الحارة وشعب السير واحتجزت من فيها لفترات طويلة، وقامت بتفتيشها وتخريب محتواها.

اقرأ أيضاً: انتهاكات الاحتلال: اعتقالات في الضفة وأعمال بلطجة في الداخل المحتل

كما ذكرت مصادر أمنية، وفق “وفا”،أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضاً المواطن هاني مجاهد أبو سباع، بعد مداهمة منزله في المنطقة الجنوبية في مدينة الخليل.

وفي بيت لحم، قامت قوات الاحتلال، عند منتص الليل باعتقال شاباً من قرية الولجة الواقعة غرب المدينة.

وأفادت المصادر المحلية الرسمية، أن قوات الاحتلال قامت أثناء اقتحامها القرية باحتجاز الشاب محمود إسماعيل أبو التين، واعتقاله.

ويوم أمس الخميس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شاباً من بلدة قباطية جنوب جنين، أثناء توجهه إلى عمله داخل أراضي العام 48، كما اعتقلت مواطنين من مدينة الخليل جنوبي الضفة.

ووفقاً لتصريحات مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نزار محمد حنايشة ونقلته إلى معسكر حوارة.

وفي السياق، أفادت وسائل إعلام باعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مواطنين من محافظة الخليل.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن يوسف محمد أبو مارية من بلدة بيت أمر، ونايف الشوامرة من بلدة دورا، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وما زال الاحتلال يواصل عنجهيته واعتقالات في جنين والخليل والضفة الغربية عامة.