قائمة القدس موعدنا

أسماء قائمة المستقبل الانتخابية المرشحة للانتخابات التشريعية

غزة- مصدر الإخبارية

حصلت شبكة مصدر الإخبارية، مساء اليوم الخميس، على نسخة من أسماء قائمة المستقبل الانتخابية، التي تقدمت لانتخابات المجلس التشريعي، المتوقع عقدها في فلسطين خلال مايو/ آيار المقبل.

ويبلغ عدد أعداد القائمة التي تتبع للتيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح، 132 عضواً، وهو عدد مقاعد المجلس التشريعي الفلسطيني ويترأسها القيادي في التيار سمير المشهراوي.

وتضم القائمة شخصيات فلسطينية متنوعة، من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، كما أن المرأة تحضر فيها بشكلٍ واضح، عدا عن حضور الشباب اللافت.

وكانت لجنة الانتخابات المركزية، قد أعلنت في وقت سابقة الخميس، عن قبول قائمة المستقبل الانتخابية، إلى جانب عدد من القوائم الأخرى، في أول يوم بعد إغلاق باب تسجيل القوائم الانتخابية.

وتقدمت قائمة المستقبل، بأوراق ترشحها للانتخابات الفلسطينية بتاريخ 29 مارس، آذار الجاري.

وقالت القائمة خلال مؤتمر صحفي لها بعد تقدمها للترشح للانتخابات التشريعية إنها تضم نخبة من الكوادر الوطنية والأكاديميين والشخصيات الاعتبارية، وتمثل كافة قطاعات الشعب الفلسطيني وقطاع واسع من الشباب والمرأة.

وأكدت القائمة أن الانتخابات فرصة حقيقية ليعلن الشعب إرادته ويقول كلمته، ويتجاوز حالة اليأس نحو تحقيق الوحدة وبناء مجتمع ديمقراطي.

ولفتت القائمة إلى أنها ستحرز إصلاحاً سياسياً واقتصادياً وسياسياً واجتماعياً ووطنياً، نحو بناء دولة مستقلة عاصمتها القدس.

ووفقاً لمرسوم رئاسي سابق فستعقد الانتخابات التشريعية القادمة في 22 مايو/ آيار القادم.

11المستقبل

وفيما يلي أسماء قائمة المستقبل الانتخابية المرشحة لانتخابات مجلس التشريعي الفلسطيني:

Exit mobile version