الألكسو

تقدم أكثر من 47 ألف خريج لامتحانات التوظيف التعليمية بغزة

غزة-مصدر الإخبارية

فتحت مدارس التربية والتعليم اليوم بغزة أبوابها أمام تقدم أكثر من 47 ألف خريج، صباح اليوم الخميس لامتحانات التوظيف التعليمية في جميع أنحاء محافظات قطاع غزة.

ويتنافس الخريجين المتقدمين لـ 500 وظيفة مطروحة، بالتعاون مع ديوان الموظفين العام الذي أنهى كافة الاستعدادات لعقد امتحانات التوظيف التعليمية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم بغزة إلى أنه جرى تجهيز الامتحانات التي تقيس مهارات وخبرات المتقدمين في مختلف التخصصات، مبينة أنها حضرت القاعات والمراقبين.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنها تتبع إجراءات البروتوكول الصحي للمتقدمين لامتحانات التوظيف التعليمية واللجان المشرفة، وفق كأحد الإجراءات الاحترازية لكرونا.

وأكدت تعليم غزة على وجود لجنتين ضمن قاعات الامتحانات لمراقبة وضع المتقدمين لامتحانات التوظيف التعليمية، خاصتين بالحالات التي ثبتت إصابتها أو مخالطتها لمصابين بفايروس كورونا عبر نظام الاستعلام بوزارة الصحة.

وأوضحت التعليم أنها وفرت كافة الاحتياجات واللوازم التي تضمن سلامة المتقدمين لامتحانات التوظيف والمراقبين.

وكذلك قامت بتوفير مواصلات مجانية للمصابين والمخالطين -ذهاباً وإياباً-ضمن إجراءات السلامة، مع إعلام المتقدمين من المصابين والمخالطين بأماكن محطات الانتظار تمهيداً لنقلهم إلى اللجنة الخاصة بهم من خلال رسائل نصية تصلهم على هواتفهم.