المنتخب الفلسطيني السعودية

التصفيات الآسيوية : السعودية تفوز على المنتخب الفلسطيني بخماسية نظيفة

وكالات-مصدر الإخبارية

وسط حضور جماهيري بالملاعب السعودية، حقق المنتخب السعودي الفوز على نظيره المنتخب الوطني الفلسطيني بإحرازه خماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة الرياض.

واجتمع الفريقان السعودي والفلسطيني ضمن المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، والتي لا زالت مستمرة رغم إجراءات كورونا الاحترازية التي تتبعها المملكة السعودية.

وحصد الفريق الأخضر  الفوز بالخماسية  من خلال اللاعب ياسر الشهراني، وفهد المولد، وصالح الشهري
( هدفان)، وسالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقائق 37، و43، و52، و58، و88 على التوالي في شباك الفريق الفدائي الفلسطيني.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة، وبفارق نقطتين عن وصيفه الأوزبكي، فيما توقف الرصيد الوطني عند 4 نقاط بالمركز الخامس، والأخير.

وكانت قد وصلت بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم  الثلاثاء الماضي إلى العاصمة السعودية الرياض، لخوض المباراة مع الفريق السعودي.

وتضم كل من وتضم بعثة المنتخب الوطني، الذي يقوده المدير الفني نور الدين ولد علي، 26 لاعبًا، وهم:
توفيق أبو حماد، ورامي حمادة، وأحمد خليفة في حراسة المرمى، ومصعب بطاط، وموسى فيرواي، وأحمد قطميش، ومحمد أبو ميالة، وياسر حمد، ومحمد صالح، ومحمد ديرية، ووليد قنبر، ومحمد سمار، وموسى سليم، وعدي خروب، ومحمد يامين، ومحمد درويش، ومحمود أبو وردة، وسامح مراعبة، وإسلام البطران، وأمير قطاوي، وتامر صيام، وعدي الدباغ، ومحمد باسم، وأحمد أبو خديجة، وشهاب القنبر، وصالح شحادة.

Exit mobile version