التسجيل للوظائف التعليمية -التربية والتعليم نتائج الامتحان التطبيقي الشامل

تعليم غزة: تنويه للمتقدمين لامتحان التوظيف من مصابي كورونا والمخالطين

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة عن تنويه هام للمتقدمين لامتحان التوظيف المصابين بفيروس كورونا أو المخالطين.

وقالت التعليم بغزة في بيانها اليوم الأربعاء إنه على الخريجين الذين سيتقدمون غداً الخميس، لامتحان التوظيف ممن ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا أو المخالطين، الدخول للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي، لمعرفة خط سير الحافلات التي ستنقلهم من محطات الانتظار في مناطق سكناهم إلى لجنة الامتحان الخاصة بهم.

خط سير الحافلات الخاصة بإمتحان التوظيف

كشف حول المخالطين أو المصابين

وأعلنت التعليم بغزة في وقت سابق عن التوقيت الزمني و آخر المستجدات المتعلقة بامتحانات التوظيف القادمة.

بدوره أوضح مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة التربية والتعليم بغزة رائد صالحية أن موعد امتحانات التوظيف سيكون يوم الخميس القادم 1-4-2021، موزعة على المديريات السبع في كل التخصصات المختلفة.

ولفت صالحية إلى أن عدد المسجلين لامتحانات التوظيف بلع أكثر من 46 ألف متقدم، دون أن يحدد العدد النهائي لافتًأ بأن هناك لجنة مختصة من وزارة التربية والتعليم والمالية ستأخذ بعين الاعتبار قضية الاحتياج وزيادة الطلاب والتوسع العمراني، بالإضافة إلى جائحة كورنا وتداعياتها.

وبشأن حالة الطوارىء التي يعيشها قطاع غزة في ظل تفشي كورونا قال صالحية: ” هناك استقرار في العملية التعليمية حتى هذه اللحظة، مع اتخاذ إجراءات السلامة والوقاية، حيث انتهى التسجيل الالكتروني للمرة الأولى في وزارة التربية والتعليم، ونحن بصدد تجهيز الامتحان التحريري للوظائف”.

وأكد صالحية على إمكانية إجراءات تثبيت لبعض العقود كما الأعوام السابقة، لافتاً إلى أن الوزارة بصدد تثبيت الدفعة الأخيرة، “خاصة أن هناك قرارًا بتثبيت أي عقد مدته عام”.

Exit mobile version