طلال دويكات

دويكات: فتح تحترق يا سادة ومن أشعل النيران عليه أن يطفئها

أخبار فلسطين – مصدر الإخبارية

علّق عضو  المجلس الاستشاري في حركة فتح، سرحان دويكات، على ما تشهده حركة فتح من انقسامات عن جسم الحركة قبيل إجراء الانتخابات التشريعية، واصفاً ما يحدث بـ”الاحتراق” قائلا “فتح تحترق يا سادة”

جاء ذلك عبر  منشور له على صفحته الشخصية على “فيسبوك”، قال فيه: إن “حركة فتح تحترق قبيل موعد الانتخابات وأن على من أشعل النيران إطفائها”.

وكتب دويكات: “من أشعل النيران عليه إطفائها ومن يزرع الأرض ألغاماً في طريق وحدة الحركة ومن يمارس العنصرية الكريهة لا يمكن أن يكون عنواناً تعتمد عليه في أهم ملف يا سيادة الرئيس ..فتح تأكل أبنائها فتح تحترق يا سادة” على حد تعبيره.

وأضاف: “السلم الأهلي أولاً وأولاً يا سيادة الرئيس”.

جدير بالذكر أن حركة فتح تشهد استقالات واحتجاجات في الساعات الأخيرة ما قبل تسليم قائمتها الانتخابية لدى اللجنة المركزية للانتخابات، رفضًا لإدخال شخصيات في القائمة واستبعاد آخرين منها.
كما كان لإعلان تحالف القيادي الأسير مروان البرغوثي والقيادي في فتح، ناصر القدوة، والأنباء عن تشكيلهم لقائمة مشتركة تخوض الانتخابات التشريعية المقبلة، وقع الصدمة على الكثير من مناصري الحركة، ورؤيتهم أنه يمثل انقساماً كبيراً عن جسم قائمة فتح بشكلها الموحد.

وفي السياق، من المرتقب أن يقدم الرئيس محمود عباس قائمته الانتخابية، أو ما تعرف بقائمة “فتح” المركزية، إلى لجنة الانتخابات المركزية خلال الساعات القليلة المقبلة، قبيل إعلان اللجنة إغلاق باب التسجيل بشكل نهائي منتصف ليلة الأربعاء.

Exit mobile version