اعتقالات الضفة - الضفة الغربية اعتقالات الاحتلال- جيش الاحتلال اعتقالات - جيش الاحتلال الضفة - قوات والاحتلال والضفة - الاحتلال والقدس

الاحتلال الإسرائيلي يداهم منازل المواطنين ويعتقل ناشطين من حماس قُبيل الانتخابات

رام الله-مصدر الاخبارية

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، وداهموا منازل المواطنين، واعتقلت فجر اليوم الثلاثاء، ناشطان من حركة حماس في مدينة رام الله، قرب الانتخابات الفلسطينية.

كذلك اعتقلت قوة خاصة من الاحتلال الإسرائيلي” مستعربون”  كل من  الطالب الجامعي عبد المجيد حسن نجل القيادي في حماس ماجد حسن،  بعد أن اقتحمت  حي “عين مصباح” برام الله، وداهمت الحي بمركبات خاصة.

وقامت القوة الخاصة “المستعربون، بنقل المتعقلين إلى جهة مجهولة دون أن يبلغ أحد عن مكانهما.

وادهمت قوات الاحتلال منازل في نعلين برام الله، واعتقلت المواطن مصعب سرور .

وفي سياق آخر  اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، باحات  المسجد الأقصى المبارك،  أمس الاثنين ، حيث اقتحم أمس 440 مستوطنًا البلدة القديمة، وشددوا الإجراءات العسكرية والقيود فيها بسبب إجراءات “عيد الفصح” العبري.

و استولى أيضًا مجموعة مستوطنين على أراضي زراعية  غرب قرية حارس شمال غرب سلفيت وقطعوا أشجار زيتون، تعود ملكيتها للمواطنة عائشة قاسم بعد أن اعتدوا على أرضها.

كذلك هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منازل مواطنين بالقدس و سلاسل حجرية وخربوا أراضي مملوكة لأبناء المرحوم يوسف صوف.

وأصدرت قوات الاحتلال قرارًا ، يقتضي بمنع حافظ القدس عدنان غيث من دخول مناطق الضفة الغربية، والوصول إلى مقر عمله في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وتذكر أن هذه المرة الخامسة على التوالي والتي  يقيد الاحتلال خلالها حركة المحافظ غيث الذي تعرض 27 عملية اعتقال منذ توليه منصبه محافظا للقدس.

Exit mobile version