قائمة القدس موعدنا

قائمة المستقبل: سنمثل كافة قطاعات الشعب خاصة الشباب والمرأة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح عن تقديمه لقائمة المستقبل التي ستشارك في الانتخابات التشريعية المقررة في 22 أيار القادم.

وقالت قائمة المستقبل خلال مؤتمر صحفي لها اليوم الاثنين بعد تقدمها للترشح للانتخابات التشريعية إنها تضم نخبة من الكوادر الوطنية والأكاديميين والشخصيات الاعتبارية، وتمثل كافة قطاعات الشعب الفلسطيني وقطاع واسع من الشباب والمرأة.

وأكدت القائمة أن الانتخابات فرصة حقيقية ليعلن الشعب إرادته ويقول كلمته، ويتجاوز حالة اليأس نحو تحقيق الوحدة وبناء مجتمع ديمقراطي.

ولفتت القائمة إلى أنها ستحرز إصلاحاً سياسياً واقتصادياً وسياسياً واجتماعياً ووطنياً، نحو بناء دولة مستقلة عاصمتها القدس.

وأفاد مراسل “مصدر الإخبارية” ،اليوم، أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة “فتح” قدم أوراق اعتماد قائمته لدى لجنة الانتخابات المركزية، والتي حملت مسمى قائمة “المستقبل”.

وأوضح مراسلنا أن عدد أعضاء قائمة “المستقبل” 132 مرشحاً على رأسهم القيادي سمير المشهراوي.

وشهد مقر لجنة الانتخابات المركزية في مدينة غزة حضوراً واسعاً لشخصيات بارزة في التيار الإصلاحي ومن مختلف الفئات العمرية.

كما استقبلت لجنة الانتخابات منذ صباح اليوم 5 قوائم انتخابية جديدة تنوعت بين الحزبي والمستقل والتابع للتجمعات العشائرية.

وصرحت اللجنة بالعدد الكلي لطلبات الترشح المقدمة منذ بداية عملية الترشح وحتى نهاية دوام اليوم الاثنين، والذي بلغ 15 قائمة متنافسة في الانتخابات التشريعية 2021.

وأشارت إلى أنها قبلت ترشح خمس قوائم، وجرى إبلاغها رسمياً بقرار الاعتماد، وهي (قائمة فلسطين للجميع، وقائمة التغيير الديمقراطي، وقائمة كرامتي الشبابية المستقلة، وقائمة الوفاء والبناء، وقائمة طفح الكيل)، فيما يستمر دراسة باقي الطلبات.

Exit mobile version