الأرصاد الجوية- ارتفاع طفيف على الحرارة-طقس فلسطين

تعرف على المتوقع لحالة الطقس في فلسطين الأيام القادمة

غزةمصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين أن يكون الطقس في  فلسطين اليوم خريفياً معتدلاً نهاراً ولا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة حاضرة لهطول زخات محلية من الأمطار، والتي ستتركز على أقصى المناطق الشمالية والساحلية،.

وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس في فلسطين مائل للبرودة قليلاً خصوصاً في الجبال ، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية

الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء خريفية نهاراً وباردة نسبياً ليلاً ، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر تتركز على المناطق الشمالية والساحلية . الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتستقر الأجواء تدريجياً ، وفي ساعات الصباح الأولى يكون الجو بارداً نسبياً وترتفع درجات الحرارة تدريجياً خلال ساعات النهار لتصبح الأجواء خريفية معتدلة . وتكون الرياح شمالية شرقية صباحاً تتحول الى شمالية غربية في النهار.

وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الأجواء خريفية باردة نسبياً صباحاً ، وتكون الأجواء غائمة جزئياً مع فرصة لهطول زخات محلية متفرقة في بعض المناطق، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتصبح باردة نسبياً خصوصاً في المناطق الجبلية . الرياح تكون شمالية شرقية صباحاً تتحول الى شمالية غربية في ساعات النهار.

ويوم الجمعة تبقى الأجواء على حالها دون تغير يذكر على درجات الحرارة ويسود جو خريفي لطيف في ساعات النهار ومائل للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتسطع الشمس لساعات خلال ساعات النهار. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم دائماً .

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version