أفكار بسيطة وجميلة لحفل الزفاف بالمنزل في ظل كورونا

منوعات-مصدر الاخبارية

يلجأ الكثير من العرسان لإقامة حفل الزفاف بالمنزل، بدلا من القاعات الكبرى، بسبب إجراءات الحجر الصحي وللحد من تفشي كورونا، لذلك أعددنا لكم في هذا المقال أفكار جديدة تناسب حفل الزفاف بالمنزل وبتكاليف بسيطة.

عليكم الاعتناء بمدخل المنزل كونه يمثل الواجهة التي سيشاهدها الحضور

الاستعانة بالمصابيح المعلقة التي تعطي لمسة مفعمة بالرقي والأجواء المهيبة، و أكاليل وأقواس الزهور  ، تزيين الأشجار فهي تعطي  شعور بالراحة والفخامة.
مدخل

وضع صور للعروسين أمام مدخل البيت وتزيّينها بشكل ملفت وجذاب، على حائط أو طاولة

وضع الكراسي والمناضد صغيرة الحجم، وتوزيعها بشكل يتناسب مع مساحة المنزل، وزينيها بفروع بسيطة من الورود

اختيار طاولات طويلة المستطيلة كونهاتجمع أعداداً كبيرة من المدعوين جنبا إلى جنب، فتؤمن جوا كلاسيكيا راقيا وتزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعوين

اختاري الكوشة من الورود الهادئة مع الشموع، فهي تضيف إحساسا بالراحة والانسجام للحضور

كذلك بالامكان وضع الزهور بأوان زجاجية مع إضافة الحصى بداخلها، ووضعها بأركان المنزل، وهذا الديكور غير مكلف ويعطي مظهرًا راقيًا جداً وعصريا.

استخدام ستائر المنزل بشكل بسيط من الستان وخاصة الأبيض هي تضفي على الزفاف شعورا بالرومانسية، كما يمكنك تزيين الستائر بفروع الورد البسيطة.

 

استخدام بالونات ملونة  خاصة الطائرة التي تتساقط منها أشرطة فهي ممكن تضعي بها صورًا متنوعة للحضور والأهالي بالزفاف.

وبالنسبة للأكل اختاروا أكل خفيف غير دسم ، وضع الكثير من المناشف على محيط البوفيه،  ومن المفضل أن يكون البوفيه قريبًا قدر الإمكان من مطبخ المنزل.


الاهتمام بغرف الحمام وأن تكون مجهزة بالمناشف وغسول اليدين، مع لمسة عصرية بسيطة من الشموع أو العطر الخاص بحفل الزفاف.

والاهتمام بأخذ الصور التذكارية مع  العائلة والأصدقاء،  لذا احرصي على وجود ركنة مميزة يجتمع أمامها المدعوون للحصول على صور تذكارية من حفل زفافك.