صربيا تحقق التعادل أمام المنتخب البرتغالي بتصفيات مونديال قطر

رياضة-مصدر الاخبارية

حقق منتخب صربيا التعادل أمام نظيره البرتغالي خلال منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، بنتيجة 2-2.

واستطاع النجم الكروي لدى ليفربول الإنجليزي ديوغو غوتا إحراز التعادل للفريق البرتغال في الدقيقتين 11 و36، قبل أن يعادل أصحاب الأرض النتيجة بتسجيلهم هدفين عن طريق ألكسندر ميتروفيتش وفيليب كوستيتش في الدقيقتين 46 و60 على الترتيب.

وأنهى منتخب صربيا المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه نيكولا ميلنكوفيتش بسبب تدخل عنيف على البرتغالي دانيلو بيريرا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ضمن تصفيات مونديال قطر.

وتصدر المنتخب البرتغالي ترتيب منتخبات المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف المسجلة عن الوصيف منتخب صربيا، وتقاسم الفريقان نقاط المباراة فرفع رصيدهما إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى.

كذلك حقق المنتخب القطري الفوز أمام منتخب أذربيجان 2-1 على ملعب “ناجيردي” بالمجر، وذلك خلال المشاركة الودية للعنابي بتصفيات مونديال قطر.

وأحرز منتخب أذربيجان بالدقيقة 15 هدفًا من ركلة جزاء، سجلها اللاعب الكروي راميل شيداييف وتعادل المنتخب القطري بهدف حسين الهيدوس في الدقيقة الـ 55 من ركلة جزاء، ثم أضاف الهيدوس الهدف الثاني بالدقيقة الـ 58، خلال تصفيات مونديال قطر.

واتفق كل من الاتحادين الأوروبي (يويفا) والقطري لكرة القدم بمشاركة “العنابي” في التصفيات الأوروبية بشكل ودي من خلال المجموعة الأولى في التصفيات، مع عدم احتساب نتائج المباريات التي يخوضها أمام أي من فرق المجموعة التي تضم البرتغال، وصربيا، وأيرلندا، وأذربيجان.