عساف يطلّ الليلة عبر شاشة MBC1

وكالات- مصدر الإخبارية

يطلّ النجم الفلسطيني محمد عساف، اليوم الأحد، عبر شاشة قناة MBC1، في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية أنابيلا هلال.

وكتب عساف عبر صفحته على موقع فيسبوك “انتظروني الليلة على قناة MBC1 الساعة ١٠ مساءً بتوقيت فلسطين، الساعة ١١ مساءً بتوقيت دبي في برنامج بصراحة مع أنابيلا هلال”.

ووفقاً لما نشره وسائل إعلام سيتطرق اللقاء إلى “تجربة عسّاف مع الزواج، يعترف بخوفه من هذه الخطوة وتردّده، ويكشف كيف تعرّف على زوجته وأكثر ما لفته فيها، لكن لماذا كانت هذه الخطوة سريعة وسرية؟ وتتحدث أنابيلا هلال عن أسباب زواجها من جراح التجميل الدكتور نادر صعب”.

وتستعيد أنابيلا خلال اللقاء، ذكريات عساف من الزواج إلى الطفولة، وتفتح سجل “أيام زمان بحلوها ومرها، فتشير إلى تضحيات أهلها وصعوبة تلك الفترة، وتكشف عن سبب خوفها منذ الصغر من المستقبل. فما سبب هذا الخوف؟ ولن يكون كلام عسّاف عن هذه المرحلة خالياً من ذكر الخوف أيضاً وصعوبة العيش في المخيّمات، إضافة إلى ذكريات الدراسة وحلم السفر وأحلام الغد الوردية”.

وتتطرق هلال، أيضاً خلال البرنامج عبر شاشة MBC1 إلى الحديث الشهرة وطموحات المستقبل، وتتوجّه إلى عسّاف بسؤال عما تغير في حياته قبل الشهرة وبعدها، فيُخبرها عن عمله كمغنّ في حفلات الأعراس قبل الشهرة، ثم يسألها عن مرحلة ما قبل الشهرة، وكيف تستخدم مجال الإعلام اليوم وعن مخططاتها في هذا المجال.