أبو عبيدة - أبو عبيدة وأسرى العدو - أبو عبيدة وسيف القدس

“أبو عبيدة” يشيد بأداء وزارة الداخلية في غزة

غزة- مصدر الإخبارية

أشاد أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الأحد، بأداء الأجهزة الأمنية والشرطية في وزارة الداخلية قطاع غزة، خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك في تصريح نشره الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية على لسان أبو عبيدة، ضمن مجموعة من التصاريح لشخصيات فلسطينية تتحدث عن الوزارة في الذكرى الخامسة عشر لتشكيل الحكومة الفلسطينية العاشرة وإعادة بناء وزارة الداخلية.

وقال أبو عبيدة: “لقد شكلت الأجهزة الأمنية والشرطية في قطاع غزة نموذجاً رائداً في التكامل والتلاحم مع المقاومة الفلسطينية على مدار خمسة عشر عاماً”.

وأضاف أنها “كانت ولا تزال الظهير والسند والدرع لشعبنا ومقاومته في السلم والحرب، حفظاً للسلم الأهلي وتصليباً للجبهة الداخلية، وقطعاً لأذرع العدو وأعوانه، وحماية ظهر المقاومة بكل الوسائل وفي كل الميادين”.

وفي السياق قال القيادي بتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح صلاح أبو ختلة: ” في ظل الظروف التي تعيشها غزة والواقع الاقتصادي والاجتماعي، إلا أن أداء وزارة الداخلية في تطور واضح، وذلك له تأثير على استقرار الوضع وسريان الحياة العامة، وهناك نقلة نوعية في الأداء الشرطي بكافة جوانبه، وهذا الأمر مقدر لدى الجميع”.

ومن جانبها قالت القيادية في الجبهة الشعبية الفلسطينية اكتمال حمد إن” وزارة الداخلية استطاعت السيطرة على الحالة الأمنية وبات الوضع مستقراً في غزة بفضل أدائها المميز، ونتمنى أن تبقى الوزارة بجاهزيتها الدائمة، حيث بات المواطن يشعر بهذه الحالة الأمنية المستقرة والمطمئنة”.

ومن جهته قال الكاتب والصحفي فتحي صبّاح إن: ” أداء المؤسسة الأمنية والشرطية في غزة تحسن وتطور عن الفترة السابقة، وبات العمل أفضل، كما أصبح عمل المؤسسة الأمنية مهنياً واحترافياً في كشف الجريمة”.

Exit mobile version