هاتف Mi 11 Ultra

تفاصيل جديدة حول هاتف Mi 11 Ultra تكشف عنها “شاومي”

وكالات – مصدر الإخبارية

تواصل شركة “شاومي” بالعمل على كشف مزيداً من التفاصيل حول هاتف Mi 11 Ultra المرتقب عرضه غ يال، وكشفت عن آخر التحديثات من خلال إعلان تشويقي بينت فيه أنه تدعم الهاتف بنظام تبريد متطور.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه الشركة للإعلان رسمياً عن هاتف Mi 11 Ultra K، خلال الفترة المقبلة، وقامت شاومي باستعراض مجموعة من مواصفات الهاتف الذي يأتي بمميزات فريدة على غرار إصدار العام الماضي Mi 10 Ultra.

هاتف Mi 11 Ultra “شاومي”

وكشفت أحدث الإعلانات التشويقية التي نشرتها شاومي على منصة Weibo عن التصميم الجديد لنظام التبريد في الهاتف، حيث يؤكد الإعلان التشويقي على أن الهاتف يضم تقنية تبريد جديدة ينقسم إلى ثلاثة من المراحل بين الصلبة والسائلة وأيضاً الغازية.

اقرأ أيضاً: حلول للتخلص من مشكلة” مساحة التخزين لا تكفي” على هاتفك

ويشير الإعلان التشويقي إلى أن الهاتف سيأتي بتحسينات في التوصيل الحراري بنسبة 100%، وذلك من خلال ألواح VC التي توفرت في إصدار الشركة السابق Mi 10 Ultra.

ومن المقرر أن يتضمن نظام التبريد غرف البخار التقليدية ومن ثم تتم عملية تسخين السائل ومن ثم تشتيت السائل بتحويله إلى غاز، بينما تتضمن المرحلة الصلبة ألواح التسخين، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.

وأكدت شركة شاومي قبل أيام من خلال إعلان تشويقي أيضاً خططها لدعم هاتفها المرتقب Mi 11 Ultra بمستشعر سامسونغ ISOCELL GN2 المميز بحجم 1/1.12.

وأيضا كشف العملاق الصيني مؤخراً عن خططه للإعلان الرسمي عن هاتف Mi 11 Ultra المرتقب إضافة إلى مجموعة من المنتجات الأخرى في حدث رسمي يعقد في 29 من مارس.

Exit mobile version