مصدر الإخبارية
تابعونا على

الأرصاد الجوية فلسطين: ارتفاع في الحرارة وأجواء غائمة تسود البلاد

الأرصاد الجوية - الطقس
رام الله – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية فلسطين: إنها تتوقع أن يكون طقس البلاد اليوم الاحد، غائماً جزئياً، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس هذه الليلة يكون غائماً جزئياً إلى صاف في معظم المناطق وبارد، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غداً الإثنين، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئاً نسبياً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء المقبل فيكون غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو لطيفاً، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبالنسبة ليوم الأربعاء تتوقع دائرة الأرصاد الجوية فلسطين أن يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً نسبياً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version