فلتر الممثلة نادين نجيم يتسبب بجدلًا حول ثروتها

منوعات-مصدر الإخبارية

أثارت تغريدة نشرها موقع العرّاب، حول ثروة الفنانة اللبنانية نادين نجيم، جدلًا حول مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت التغريدة إلى “أن نادين نجيم أصبحن مليارديرة بعد أن تخطت حاجز المليار شخص  قاموا بالإطلاع على الفلتر الخاص بها وأكثر من 24 مليون شخص قاموا باستخدامه”.

ودفعت هذه التغريدة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للخروج عن صمتها وقابلتها بتغريدة أخرى قالت فيها : “الله العنوان حسسني بشعور لطيف اذا حدا صدق بيغتالوني”.

وكانت قد أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نجيم ، إطلاقها فلتر يحمل إسمها عبر تطبيق ” انستغرام، ونشرت نادين فيديو عبر حسابها أظهرت فيه بعض مميزات الفلتر وقالت : “حرقوصة صغيرة بعرف انه حابين تشوفوا النتيجة بس حبيت تشوفوا شوي من فلتر الجديد يلي رح ينزل بكرا”.

وأضافت “شكراً كتير كتير لرودي و ايلي على جهدكم صرلنا شهرين منشتغل على هل فلتر ليكون كامل بأدق التفاصيل و بيلبق لكل إمرأة و اكيد كرمالي انا تماشوف جروحاتي وحس انه وجهي في نضارة والبشرة نقية والعيون فين لمعة بكرا رح خبركم اكتر عن الفلتر والخيارات يلي موجودة فيه بحبكم كتير”.

وكانت نادين قد تعرضت لإصابة إثر الانفجار الذي حدث في مرفأ بيروت في الرابع من شهر آب العام الماضي، ونشرت الفلتر الخاص باسمها ليساعدها على الظهور أمام جمهورها بأحسن صورة، دون أن تضطر لوضع مساحيق التجميل.