الأرصاد الجوية الطقس- الطقس في فلسطين الحرارة-أجواء معتدلة وصافية

طقس فلسطين: انخفاض بدرجات الحرارة والأجواء مهيأة لأمطار خفيفة

الطقسمصدر الاخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين، اليوم السبت غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، حيث يبقى الجو باردا وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ووفقاً لموقع طقس فلسطين، توقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بعدة درجات.

وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً، وفي ساعات النهار ترتفع الحرارة نسبياً وتصبح الأجواء مائلة للبرودة بشكل عام وأقل برودة في المناطق الغورية والساحلية، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتصبح باردة بوجه عام في مختلف المناطق خصوصاً الجبلية منها، وتكون الرياح شمالية شرقية.

ويوم الإثنين تسود أجواء باردة بشكل واضح صباحاً، وفي ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة لتسود أجواء باردة نسبياً في الجبال، ومائلة الى الاعتدال في المناطق السهلية والساحلية، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً مجدداً، وتكون الرياح شمالية غربية بوجه عام.

أما يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة نهاراً بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الظل في المناطق الجبلية، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً بوجه عام مع أجواء غائمة جزئياً الى غائمة، وتكون الرياح غربية.

وعلى صعيد آخر يذكر أن فلسطين بدأت منذ منتصف الليلة العمل بالتوقيت الصيفي الجديد.

Exit mobile version