حالة الطقس - الأرصاد الجوية - انخفاض ملموس على درجات الحرارة - غائماً جزئياً - طقس فلسطين

طقس فلسطين: أجواء باردة وفرصة لتساقط أمطار متفرقة

رام الله – مصدر الإخبارية 

رجحت دائرة الأرصاد وطقس فلسطين، اليوم الجمعة، أن يكون الجو غائماً إلى غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، مع وجود فرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، خاصةً على المناطق الجبلية ومعظم المناطق الأخرى، والرياح تكون شمالية غربية نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم غدٍ السبت، توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو مماثلاً لجو الجمعة، حيث لا تغير على درجات الحرارة وبقاء الأجواء باردة، مع وجود فرصة لتساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً: الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة وأجواء غائمة جزئياً

ويوم الأحد، توقعت الأرصاد وطقس فلسطين أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الجو غائماً جزئياً، والرياح شمالية غربية معتدلة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين القادم، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ويصبح الجو دافئاً نسبياً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى صافية، وتكون فرصة تساقط الأمطار خفيفة، والرياح خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج، وفق توقعات خبراء الأرصاد والطقس في فلسطين.

أما يوم الأربعاء القادم، توقع خبراء الجو والأرصاد أن تكون الأجواء مماثلة لأجواء يوم الأربعاء، حيث الأجواء الصافية، والارتفاع الملموس في درجات الحرارة، ووالرياح خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية المواطنين من بعض أثر بعض المتغيرات التي تطرأ على الطقس ونجملها فيما يلي:

  1. شدة سرعة الرياح
  2. خطر تزحلق العربات والسيارات على الطرقات
  3. تدني مدى الرؤيا الأفقية.