وصفات لبشرة نجمات الهند

وصفات منزلية لبشرة تضاهي جمال نجمات الهند

صحة-مصدر الاخبارية

يجذب جمال بشرة نجمات الهند  الكثير من الفتيات، خاصة أنهن يتميزن بطلة شبابية نظرة، وسنقدم لك في هذا المقال وصفات سحرية لتتميزي ببشرة تضاهي جمالهن، من خلال ماسكات منزلية طبيعة.

وهذه أبرز وصفات لبشرة نجمات الهند

ماسك لنضارة وتوهج البشرة من الممثلة الهندية آيشواريا راي

مزج عصير اللوز الطبيعي والقشدة والكرك، وتطبيق المزيج على البشرة لمدة عشر دقائق

وماسك آخر لبشرة متوهجة، وهو ماسك اللبن وزيت اللوز، من خلال مزج كمية كافية من اللبن وزيت اللوز، وتطبيق المزيج على وجهك لمدة خمس دقائق، بعدها تقومين بتنظيف وجهك بالغسول المناسب وتشطيفه بالماء الدافئ.

ماسك لمكافحة شيخوخة البشرة من بريانكا شوبرا

يعد ماسك الأرز واللبن الزبادي من أهم الوصفات للوصول لبشرة نجمات الهند، والذي يقوم بتعزيز مرونة البشرة وإنتاج الكولاجين ويمكافحة ظهور علامات التقدم في السن، ويمنع ظهور البثور والشوائب، نظراً الى غناه بالفيتامينات المغذية والمرطبة للبشرة ومضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات.

ويتم ذلك من خلال هرس ثلاث ماتعق كبيرة من الأرز المسلوق جيداً. من ثم، أضيفي إليه تدريجياً ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي وملعقة كبيرة من العسل.

قومي بتحريكالمكونات جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس، ثم طبقي الخليط على بشرة وجهك وجهك واحرصي على الابتعاد عن منطقة حول العينين.

بعدها اتركي الخليط على وجهك مدة 20 دقيقة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الباردة.

خلطة الكركم والعسل:

اخلطي كلاً من الكركم والعسل وعصير الليمون جيداً. وحين تحصلي على مزيج متماسك، طبقيه على بشرة وجهك من الأسفل الى الأعلى، بحركات دائرية هادئة. وحين يجف المزيج على بشرتك، قشّريه بهدوء ثم شطفي وجهك بالمياه الفاترة.

كرّري تطبيق هذه الوصفة يومياً ولمدة أسبوع، وستحصلين على النتائج المرجوة منها بسرعة فائقة.

Exit mobile version