أمطار متفرقة تشهدها البلاد اليوم والأرصاد تحذر

رام الله – مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس البلاد اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم بارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية في فلسطين، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وقالت الأرصاد إن الطقس يكون هذه الليلة غائماً جزئياً إلى غائم في معظم المناطق وباردا، وتسقط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجا.

أما غداً الجمعة، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم بارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

والسبت المقبل يكون غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، ويبقى باردا وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ومن المتوقع أن يكون طقس يوم الأحد، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

من جهتها حذرت اللأرصاد الجوية المواطنين خلال الايام القادمة من شدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.