فيديو بكاء إبراهيموفيتش أثناء عودته للمنتخب السويدي والسبب!

وكالات – مصدر الإخبارية

وثقت مقاطع فيديو بكاء النجم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي البالغ 39 عاماً خلال عودته لصفوف المنتخب السويدي بعد غياب أربع سنوات، للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقالت تقارير إعلامية إن النجم إبراهيموفيتش، الذي اعتزل دولياً بعد بطولة أمم أوروبا 2016، تأثر خلال رد على سؤال بمؤتمر صحفي حول شعور ابنيه ماكسميليان (14 عاما) وفينسن (12 عاما) بشأن قرار العودة للمنتخب والمنافسات الدولية، قائلاً: “بكى فينسن عندما غادرت” قبل أن يذرف الدموع.

وكان النجم السويدي أكد في أواخر 2020 أنه يريد إنهاء فترة ابتعاده عن المنتخب وبعدها طار مدرب المنتخب يان أندرسون سريعاً إلى ميلانو للاتفاق معه على العودة.

وتابع: “اللعب للمنتخب الوطني أكبر شيء يمكن أن يحققه لاعب كرة القدم وبداخلي كنت أعتقد أنني يمكنني مساعدة المنتخب والقيام بشيء ما”.

وعبر المهاجم السويدي عن احترامه لأندرسون رغم الاختلاف معه أمام وسائل الإعلام في السابق.

وأضاف: “بالتأكيد الأمر ليس بيدي ويجب التوافق بين رغبة اللاعب والمدرب، والآن حصلت على فرصة اللعب لمنتخب بلادي وأقبل ذلك بفخر. لكنني لن أكون سعيداً فقط بالانضمام بل أريد تحقيق نتائج جيدة من أجل المدرب واللاعبين والبلاد وإذا لم أحقق النتائج المنشودة فوجودي لا يعني شيئا هنا”.

يأتي ذلك في وقت من المقرر أن تواجه السويد ضيفتها جورجيا في أول مباراة بتصفيات كأس العالم 2022 يوم الخميس قبل زيارة كوسوفو بعد ثلاثة أيام ثم تلعب وديا ضد إستونيا.