مسلسل “هجمة مرتدة” لأحمد عز وهند صبري على مائدة رمضان هذا العام

"من ملفات المخابرات المصرية"

وكالات – مصدر الإخبارية

بات السباق الدرامي الآن في أوج المنافسة مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، ليحمل بين طياته أعمالاً تعكس الواقع المعاش، كان منها مسلسل  “هجمة مرتدة”.

وفي التفاصيل يقول الفنان صلاح عبد الله المشارك في مسلسل “هجمة مرتدة” إنه يعرض أحداث معاصرة واكبت ثورة 25 يناير وهو من بطولة النجم أحمد عز وثلة من الفنانين والنجوم وعلى رأسهم هند صبري.

ويوضح عبد الله أن المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير.

وحول دوره في المسلسل يكشف الفنان المصري أنه يجسد دور ضابط جيش متقاعد قرر العمل في مشروع مكتبة للأدوات المدرسية لتحسين وضعه الاقتصادي، حسبما ذكرت سكاي نيوز عربية.

في نفس الوقت هو والد شاب مصري يعمل في الخارج تعرض لمحاولة تجنيد من قبل استخبارات دولة أجنبية، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عز، وتتكون أسرته من زوجته الفنانة ماجدة زكي، وابنته الفنانة مايان السيد.

وفي حديثه عن سبب تأخير عرض المسلسل والذي كان مقررًا العام الماضي، يقول عبد الله: “بالفعل بدأنا تصوير المسلسل منذ العام الماضي، وكنا نأمل عرضه في العام الماضي، لكن نظرًا لضخامة العمل، ومراجعته باستمرار من قبل المخابرات المصرية، بالإضافة إلى أن كثيرًا من مشاهده تحتاج إلى تصوير خارجي في بلدان أخرى مختلفة”.
ويضيف: “مع صعوبة التنقل بسبب جائحة كورونا، تأخرنا في الانتهاء من المسلسل في العام الماضي، لكننا بالفعل اقتربنا من نهايته، وبإذن الله تشاهدونه في رمضان هذا العام”.

في حين يؤكد النجم عبدالله ثقته في قدرة المسلسل على جذب اهتمام المشاهدين، ليس فقط لقوة مضمونه المستمد من ملفات المخابرات المصرية، ولكن أيضاً للمشاركة القوية من نجوم محبوبين، مثل هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، محمد جمعة، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد علاء الديب.