اتفاق ناصر والبرغوثي لقائمة الانتخابات الفلسطينية

ناصر القدوة يعلن برنامج الملتقى الوطني للانتخابات التشريعية.. فيديو

محلية - مصدر الإخبارية

أعلن رئيس الملتقى الوطني الديمقراطي ناصر القدوة عن إنجاز برنامج عمل الملتقى لخوض الانتخابات التشريعية المقبلة، مؤكداً أنه يشمل كافة مجالات الحياة ويجيب عن كافة تساؤلات الشعب.

وأكد القدوة في حديث له عبر تطبيق زوم اليوم الاثنين  أن الملتقى سيستمر في كل الأحوال لأن الديمقراطية مطلوبة وضرورية، وأن الملتقى ليس حزباً وسيسهم إيجابياً في الحياة السياسية والاجتماعية.

وأوضح القدوة أهداف برنامج الملتقى الرئيسية هي: النضال من أجل احترام كرامة المواطن وحقوقه وتحسين ظروف معيشته ودعم صموده الاقتصادي، عدا عن احترام سيادة القانون وعمل المؤسسات والحريات والمساواة وتكافؤ الفرص ومكافحة الفساد.

وكان من ضمن الأهداف الدفاع عن الأرض واستعادتها لمقاومة الاستعمار الاستيطاني وإنهاء الاحتلال، وإنجاز الاستقلال الوطني في فلسطين وعاصمتها القدس، وتحقيق التقدم والرخاء للشعب الفلسطيني في المرحلة القادمة.

ولفت القدوة إلى ان شعار الملتقى هو “بدنا نغيّر، بدنا نحرّر، بدنا نعمّر”.

وبيّن أن برنامج عمل الملتقى يتضمن 25 عنواناً تتضمن قضايا هامة للشعب تبدأ بالتعريف بالملتقى وبالشعب الفلسطيني والاستجابة للطوارئ بالنسبة للحالة الوبائية في فلسطين، عدا عن استعادة الوحدة الوطنية.

ومن ضمن القضايا ضرورة إصلاح مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، والتحرر والبناء، وإصلاح التعليم والصحة والثقافة والفنون، والاهتمام بالمرأة.

وتابع القدوة: “فخورون بهذا العمل والإنجاز وهذا البرنامج قابل للتعديل وسيكون هو برنامج الملتقى الوطني خلال الانتخابات التشريعية المقبلة”.

اقرأ أيضاً: ناصر القدوة يتحدث عن زيارته إلى غزة وإمكانية ترأسه قائمة الملتقى

Exit mobile version