وظائف تعليمية في غزة

ديوان الموظفين: إعلان هام حول تثبيت موظفي العقود

غزة – مصدر الإخبارية

أعلن ديوان الموظفين العام، عن حزمة من القرارات حول البدء بتثبيت العقود الحكومية بمختلف أنواعها “المالية وديوان الموظفين العام والبطالة الدائمة” وفقاً للتوصيات المرفوعة من اللجان الفنية المختصة، واستناداً لأحكام القانون الأساسي، وتنفيذاً لقرار متابعة العمل الحكومي رقم ( 48/54/2019).

بدورها قالت مدير عام الإدارة العامة للتعيينات بديوان الموظفين فدوان أبو شريعة في تصريحات اليوم الأحد، إنه تقرر البدء في إجراءات تعيين أصحاب عقود المالية والبطالة الدائمة للوظائف الحرفية والخدماتية على الفئة الرابعة والخامسة بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة للتعيين.

وأوضحت أبو شريعة أنه تقرر البدء بإجراءات تعيين عقود المالية والبطالة الدائمة من أصحاب المؤهلات العلمية (دبلوم، بكالوريوس) على الوظائف المهنية على الفئة الرابعة، وذلك بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة للتعيين الواردة في القرار الصادر بالخصوص.

ولفتت إلى أن موظفي العقود سيكون متاح لهم التقدم للتنافس مستقبلاً على الإعلانات التخصصية الصادرة عن ديوان الموظفين العام لمن يرغب منهم بذلك.

وبينت أنه سيتم تعيين عقود ديوان الموظفين الذين أمضوا سنة فأكثر من تاريخ التعاقد معهم وذلك بشكل دوري على أن يتم احتساب مدة العمل على بند عقد الديوان لأغراض التقاعد حسب الأصول وتنفيذاً للقرار الصادر بالخصوص.

وأكدت مدير عام الإدارة العامة للتعيينات بدء تطبيق اللائحة الخاصة بتنظيم اجراءات توظيف ذوي الإعاقة على الأدوار الوظيفية الجديدة والتي لم يتم الترشيح عليها .

Exit mobile version