صباح الخير .. رسالة تقود إماراتياً الى المحكمة

منوعاتمصدر الإخبارية

تسببت رسالة تحمل عبارة ” صباح الخير ” عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “واتس آب” في رفع قضية ضد مواطن خليجي بمدينة الفجيرة الإماراتية، وفقا لموقع “الإمارات اليوم”.

باشرت محكمة جنح الفجيرة نظر قضية خليجي متهم بإزعاج خليجية من الجنسية نفسها، عبر إرسال رسائل عبر برنامج «واتس آب» في أوقات مختلفة من اليوم، وأقر المتهم بإرسال رسائل «صباح الخير» ولم يتوقع أن تكون مزعجة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ عبر مركز الشرطة المختص، يفيد بإزعاج شخص للمجني عليها عبر تكرار إرسال رسائل إليها، ما أدى إلى إزعاجها، خصوصاً في أوقات نومها صباحاً، فيما أحالت النيابة العامة القضية إلى المحكمة بتهمة التسبب في ازعاج.

وبمواجهة هيئة المحكمة الخليجي بالتهمة المنسوبة إليه، قال إنه لم يكن يعلم أن المجني عليها ضمن المجموعة التي يرسل لها أدعية صباحية ومسائية، ورسائل تتضمن «صباح الخير» وغيرها من الرسائل العامة، التي كان يرسلها بشكل يومي لأصدقائه وأسرته.

وأشار إلى أن المجني عليها لم ترسل له أي شيء يدل على انزعاجها من رسائله حتى يمتنع عن إرسالها، مؤكداً أنه فوجئ بهذه الدعوى القضائية التي رفعتها ضده.

وأشار المتهم أمام المحكمة، أنه قام بإرسال رسائل “صباح الخير” ولم يتوقع أن تكون مزعجة للمتلقية، كما أشار أنه كان يرسلها ضمن المجموعة التي يرسل لها أدعية صباحية ومسائية بشكل يومي، ورسائل تتضمن “صباح الخير” وغيرها من الرسائل العامة.

ووفق البلاغ الذي ورد عبر مركز الشرطة، أفادت السيدة أن الرجل ازعجها عبر تكرار إرسال رسائل إليها، خصوصاً في أوقات نومها صباحاً. وعليه، قررت هيئة المحكمة تأجيل الحكم في القضية لاستكمال الجلسات.

وقررت هيئة المحكمة تأجيل الحكم في القضية إلى جلسة الأسبوع المقبل.

وأجّلت هيئة المحكمة الحكم في القضية لاستكمال الجلسات.

المصدر : الإمارات اليوم .